خيانة حبيب,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,أبو نضال الشريف

(( خيانة حبيب ))
م10/1/2020

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏
الشاعر : أبو نضال الشريف
ليل أتى والحزن فيني قد ظهر
فتكاثرت كل الهموم وقد حضر
كم بت أشكو من حبيب خانني
وأذاع أسراري ضحى بين البشر
قاسمتها أوتار عمري وارتضي
ت بها معي وكأنها حكم القدر
أسكنتها قلبي وبين حشاشتي
ووهبتها شعري مليئا بالصور
أطربت أذنيها بألحان الصبا
وعزفت أنغامي لها همس الوتر
أمست تعاديني بغير مسوغ
وأنا الذي أحببتها حب الزهر
لم تأتني غير البلايا في حيا
تي إنها نار وأعتى من سقر
لو كنت أعلم كذبها فارقتها
ونثرتها بين العواصف والمطر
لكنني أرويتها من أدمعي
وحفظتها في أضلعي من كل شر
كم أوهمتني في خيال للهوى ؟
كم أوقعتني في شباك منتظر ؟
وأنا الذي قد تهت فيها هائما
وذبحت أنفاسي لوصل محتضر
ودفنت أزهاري بأرض أجدبت
لاتقبل الأحياء لا تعطي الثمر
في غفلة طعنت فؤادي دون خو
ف من هوانا أشعلت فيني الشرر
نكثت عهودا بينا قطعت وصا
لا مزهرا سفكت دمي بالمختصر
قد صرت ميتا وارتحلت إلى ضري
حي وانتهى أمري ولم يك لي أثر
إن كنت مثلي مبتلى بحبيبة
هرعت لغدري حينما طاب السمر
فاقرأ على العشاق "يـٰـسً" عسى
أرواحهم ترتاح في نعش السفر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :