كبرياء وشموخ..........بقلم الاستاذه حليمة نور

كبرياء وشموخ
‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​قا‏​ل لها بغرور : أغفو وأصحى ، ويترائ لي الماضي بكل هفواته، مغامراته.إلا انت فقد كنت النقطة الفاصل ...ولم يعد لذكراك من أثر ؟
ربما الزمن لم يوجد لك مثيل ....
أو عجز على نسخك من جديد!!!!!! 
أجابته بكبرياء : شكراً انك ميّزتني عن كل النساء ، وكنت الفاصل في حياتك .... بأنّك نسيتني.. .
أما انت فلم تعني لي شيئا ولا تذكرت اننا إلتقينا يوما ما ..... .
فعلا لم أتذكرك حتى أنساك........
بغرور أجاب : مر في حياتي كثيرات ....وعشقت جلهن..... إلا أنتِ ..لقد .. كرهتكِ!!!!!!
أجابته بكبرياء : فخر لي هذا التميز والتفرد ...
. عن كل النسـاء بأنّك كرهتني وهذا يحمل الكثير في طياته ..... . للأسف لا تعني لي ..شيئا..حتى أحبك أو أكرهك......
ما عادت ذاكرتي تحفظ لكي شيئا .ووجودك مثل عدمه
فأنت منذ البدأ لا تعني لي شيئا.....
بغرور أجاب : فهمت كل نساء الأرض.. إلا أنتِ... إستحال فهمك......
. تعقيداتك.....
غموضكِ ......
صمتكِ ......
كبريائك
وسعوا المسافة .....وأعدموا كل سبل الوصل....
بتعرف وكبرياء : لملمت أطراف ثوبها ....وقالت نعم.......لا ألومك . . لم تفهمني لأني أختلف جداً عن نسائك!!!! نعم فأنا ملاكٌ من السماء......
وهكذا دمروا الحب الجميل بتعنتهما ... فلا غروره ، ساعد الالتئام .
و لا كبريائها تركها تعيش..... الوصل بسلام.!!
هي تدمنه ...عشقا سرمديا ، وحبا أبديا
لكن تعجرفها وكبريائها ... كانوا الداء الدفين
وكلي يقين ... إنه يعشقها حتى الثمالة
ولكن غروره وعدم إتزانه ......
دمروا الحلم الجميل بأيديهم ......
لا يهم خاتمتهما.... لقد خسر الاثنان
لا تفوق في الحب...... ولا إختيار
ولكنّي على يقين أنّ كل منهمـا أرآد أن يصرخ
في وجه الآخر أعشقك ايهآ الغبي .....
وأنت نبضي وكل حياتي ......
أختي الحبيبة..... أخي الحبيب....
يبق الحب العملة الوحيدة التي لا تخضع للكبرياء والعجرفة والغرور .......
بالاحترام والمودة والسكن ، يستمر ويدوم......
أحبكم جميعا ........
حليمة نور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :