اليوم اشعر بسعاده غامره........... بقلم محمد فاروق عبد العليم

اليوم اشعر بسعاده غامرة 
ولا ادري ما السب 
ربما هي حاله نفسيه 
ربما شعور بالسعادة هو
شعور حسي وليس شعور
مادي
ربما انا انجزت فروضي
اليوميه من صلاه وهذا هو المفروض
والمعتاد
ربما هاتفني صديق منقطعه اخباره من مدة
ربما التقيت صديق منذ فترة لم اراه
ربما اكون حققت نجاحات ملموسة
او حققت اهداف اصبوا لتحقيقها
او في طريقها للتحقيق
ربما سعادتي هذه هي سعاده وهميه
ربما احساس غريب انتابني اعتقدت
انها شعور بالسعاده
ربما انا مريض واحتاج للعلاج علي يد
اخصاصيين
او ربما هذا شئ من الجنون واحتاج
للعلاج مع من مثلي من المجانين
ربما هو ضرب من الخيال
ربما انا تخيلت انني اشعر
بساعاده وهميه سرعان ما
انصدم بواقع مر اليم قاسي
لا يرحم ضعفي ولا شيبتي
ربما انني ساعدت انسان علي
محنة كان يمر بها وخلصته منها
ربما وقفت مع ضعيف لنصرته
ربما انا اكتشفت دربا من دروب
السعادة
كان مختفي وظهر امامي فجاءة
فانتهزت الفرصة وانا
كثيرا ما اضيع فرصا سهله وبسيطة
بغباء شديد
بغباء منقطع النظير
ربما انا تخلصت من همومي والامي
واوجاعي فشعرت بالسعادة
اللهم ونحن مقبلون علي عام جديد
اجعله سعيدا لكل الاحباب والاصدقاء
ولكل الاقارب ولكل الناس
وكل عام وانتم بخير وصحة وسلام
ال كاتب و ال مفكر
اليوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :