قضيه حب. قضيتى ليست بقضيه عاديه........... بقلم ليتك تعرف


قضيه حب.
قضيتى ليست بقضيه عاديه
فهى حكاية بﻻ هويه
هل سمعتم من قبل
بان للحب وطن او هويه
اطراف قضيتى..
1. قاضى الغرام
2. حبيبى
3.وانا الضحيه
محكمه
سيدى القاضى
انا احببته بكل ما املك من احاسيس عفويه
تغلغلت بداخله
سبحت بشرايينه
حتى صرنا..نتغنى حبا
اجمل الحكايا ...كتبتها بالهامه
اجمل اﻻحﻻم...عشتها معه
يعلم هو ان كلماتى منه...واليه
اعرف انه...يحبنى
لكن سيدى القاضى
يخيرنى هو...
ان احببتنى..اكتبى لى وحدى انا.
ولتصير كلماتك وما تسطريه باحساس وكلمات بيننا
احبك وﻻ اريد ﻻحد غيرى ان يﻻمس بعيناه ما كتبته يداكى
هل هذا عدﻻ سيدى القاضى
يرد الحبيب
غرقت بعشقها سيدى القاضى
صار القلب شغوفا بحبها
عصيت قلبى....احببتها
بعد ان كنت للحب..محاربا وعاصيا
عشت معها ..اجمل حكايانا
لكن.....
رايت من يقراء ما تخطه يداها
يحسد من تحبه وتكتب له
يتمنى ان يكون هو شخص كتاباتها
يود وصالها بل مغازﻻتها
فكيف لى لن اغار على من احببتها وعاشق لها...
تركت لك امر قلبى وغيرتى عليها ..سيدى القاضى..
تحير القاضى بقضيتنا
انا احب الشعر وحبيبى
حبيبى ..يغار على ..يحبنى
يتكلم القاضى
انتما اﻻثنان...محبان
لتذكرينه امام الناس..بعتاب
وليكتب هو عن ...الذكريات
فالحب هذا الزمان...يا محبان
شيئ غال ..تحسده علينا ..اﻻيام..
فايزة ابراهيم..
ليتك تعرف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :