قالوا حبيبي بالفراش مريض قلت ليتني كنت الطبيب اداويه ................. بقلم .....الشاعرة سارة التونسية .....18/08/2016

قالوا حبيبي بالفراش مريض 
قلت ليتني كنت الطبيب اداويه 
ليتني كنت الهواء الذي يتنفس 
وكنت بجانبه اواسيه 
قالوا لي حبيبي بالفراش مريض
قلت ليتني البلسم الذي يشفيه
قالوا حبيبك اوصى بك خيرا
قلت ليتني بالروح افديه
قالوا لي حبيبك بالعشق محموم
قلت ليتني بشعري ارقيه
قالوا لي انه ييهذو باسمك قلت
وانا بالقلب اويه
قلت هو نبض القلب وهمس الروح
وللثغر العطشان راويه
هو للدمع المسكوب على الخد
المحمر خجلا ماسحا
وللجسد المرتعش خوفا حاميه
اساله يا رب يا رحمان ان تشفيه
وبكلامك المقدس ان ترقيه
هو حبي هو روحي
وباغلى ما عندي افديه
قالوا حبيبك بالفراش مريض
قلت ليتني كنت الدواء الذي يشفيه
ليتني كنت بجانبه
وبحبي الصادق النقي ارويه
وبين حنايا الضلوع اسكنه
وبين الجفون اخفيه ............

.....الشاعرة سارة التونسية .....18/08/2016

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :