تساوينا,,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم ,,,,,, علي عوده

تساوينا
علي عوده
تساوينا أنا. وانتي 
هزمتيني
وجا يوم انهزمتي
تبارينا دمع في عيون
تساوينا. جراح ولون
وهدي الدنيا فيها الحلوه والمره
سنه تشتي وسنه ما انحصل القطره
سقطن ادموعي الم يوم الرحلتي
سقطن ادموعك ندم يوم الرجعتي
أكيد انتي تعبتي
أكيد مثلي احترقتي
تساوينا. أنا وانتي
امسحي ادموعك. ما حبها تعتذر
والله ضحكة عينك ابتسوى العمر
إنتي ما اغلطتي
ما قصدتي تجرحيني. يوم فضلتيه علي
لا ولا كانت شماته مني يوم رديتي لي
هزمتيني لكني احترمتك
واكبرت فيكي وقلت الله يسامحك
رغبتك
وانا احبك ايش ما كانت رغبتك
أكيد انتي تعبتي
أكيد مثلي احترقتي
تبارينا دمع في اعيون
تساوينا جراح ولون
تساوينا أنا. وانتي
ما عرف. طبعك
يحسب انك. جوهره وين ماراد يحطك
يحسب انك ورده فوق صدره يعلقك
وانتي يا روحي حياه كلها مشاعر
جوهره تحس ابجمالها
ورده واتحس ابعطرها
شلون اطمنك
كيف من دمعك أخلصك
أفديكي لو أقدر أطلعك
أكيد انتي تعبتي
أكيد مثلي احترقتي
تبارينا دمع في اعيون
تساوينا جراح ولون
تساوينا انا وانتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :