وفي ♥ ذات مساء,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,, ا.د/ محمد موسى

 وفي  ذات مساء 
في ذات مساء أحببت إمرأة وعذراء
وهي إمرأة أقر بانها غير كل النسـاء

وتزوجتها فوراً من غير ألف ولا باء
فعرفت أنها بين النساء دائماً عذراء

تقوم ليلها لله وتاتي الفـراش مسـاء
وأحتويها فإذا هي بين يداي عذراء

يتغير شأنها لي عن شأن كل النساء
وأنجبت منها بنين وتأتيني كالعذراء

أبداً ما قد عرفتْ حياة ومكر النساء
بل ظلت بين يداي كل عمرها عذراء

أسألها الستِ أنتِ مثل باقي النساء
فتقول ضاحكةً أنا بين يديكَ عذراء

عرفت حكمة العاقلات من النســاء
فأنا أأتي إليكَ بعقل بنت هي عذراء

وشابت المفارق بعد أن كانت مساء
والغريب عندي مازالت بنت وعذراء

كلماتها لم تتغير معي كما أول مساء
قلت أيمكن لمرأة تبقى بهذا الحياء

سنوات وهي تجهل المكر كبعض النساء
وتعيش لنا أماً تمارس الحياة بكل ذكاء

لذلك أكتب أني قد أحببت سيدة النساء
لا تعرف عن الدنيا إلا أن تعطي بسخاء

وأشبعتي حباً لأصبح لا ترى عيني نساء
ويقولون لي لماذا لا تعيد متعة المسـاء

أضحك لهم وأقول لفد أشبعتني مساء
فلن أجد مثل طعم قبلاتها من أي نساء

مازال بقلبي طعماً لن يأتي من أي مساء
ومشاعر من سيدة جعلها الحياء عذراء

فالحب مرة واحدةً ولا تصدق الأغبياء
فالقلب لا يسكنه ويغادره كل من شاء

والقلب للحب الصادق فقط هو الوعاء
ومن لم يعرف الحب فهو من الفقراء

فبعدها قلت أنا أعيش لها مثل الشعراء
وأتذكر لياليها وما عشته معها بالمساء

فسـلام عليكِ مني يا سيدة كل النسـاء
عفواً قلتها فأنتِ عندي كسيدة وعذراء

وعرفتْ حقيقة الحب فأعطت بسخاء
فالله أسأله أن يعطيها ثمن هذا العطاء
   ا.د/ محمد موسى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :