كبرياء...,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,هشام بريطل



كبرياء...
إذا كان الرحيل قرار
علمني حبيبي أولا كيف عليك لا أغار 
علمني كيف أنساك مع طلوع شمس النهار
ساعدني حبيبي أن أنسى كل الأشعار
ساعدني أن أتوارى عن الأنظار 
فما أقسى ان تراني أمامك أنهار 
إذا كان لابد من الرحيل 
فدعني حبيبي أرحل بدون دموع
إذا كان لابد من عذاب الليل الطويل
فدعني أبكي على ضوء الشموع
أنا في الهجر تستيقظ آلامي
تموت أحلامي
يسكت كلامي
ترثيني أشعاري وأقلامي
تصير ثكلى أيامي
إذا كان الرحيل قرار
والإختيار انهيار
ساعدني حبيبي أن أختار
الليل أكره النهار
لأنك حبيبي شمسه
دعني أناجي البحار
أسأل الأشجار 
أستجدي الأقدار 
أنا الموج انا التيار
أنا الموت أنا الإحتضار
أنا الدمار أنا الإعصار
وأنت رجل لا تملك أعذار 
إذا كان الرحيل قرار
اقتل بداخلي الإنتظار
علمني كيف أعشق محطات الأسفار
أنساك مع تذاكر القطار
أنسى النجوم أنسى الأقمار
لأنك كنت أنت القمر
كنت أحلى خبر
أجمل البشر
لك قرارك 
ولي كبرياء
تشبث بغرورك
ودعني أعشق الجفاء
لك ساديتك
ولي كرامة وعزة النساء
إذا كان الرحيل قرار
والقرار جفاء 
فانا أختار الكبرياء 
امرأة أنا أحاسيسها في قمة السخاء 
تؤمن أن الحب عطاء
وأنت رجل لا تعرف معنى النبل والسخاء
هشام بريطل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :