كبرياء أنثي .... ......... .بقلم,,,,أمل ابوالطيب محمد

كبرياء أنثي
.... ......... .
جنة (أمل )
☆☆☆☆
انا ألفاً أنا ميمً أنا اللام
☆☆
وقلمي تغوق حبره بين الاقلام
☆☆
انا قمراً وهاجا منيرا في الظلام
☆☆
أنا الماضي أنا الحاضر انا الخيال والأحلام
☆☆
انا جنان الخلد لمن عرف قدرها وكنت له
حلم لا يضام
☆☆
أنا الورود وكبريائي راقي في الحدود بلا أوهام
☆☆
انا عطري بكل صباح وإذ تناثر شفيت جراح الرأس والأقدام
☆☆
انا حرف وكلمة سقيت من محبرةالسنين والأيام
☆☆
أنا أمل جنة بالفعل والعمل وأميرة لا بالكلام
☆☆
أنا أمل جنة وانا البدر المكتمل وأنا الجميلة على الدوام
☆☆
أنا الطيور أنا عصفورة بين الصقور وقلمي ريشة من نعام
☆☆
عرفتم من انا ؟ انا جنة فردوس لمن شكر النعم .
بقلمي...
أمل ابوالطيب محمد
جمهورية مصر العربية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :