حديث المساء,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,محمد فاروق عبد العليم

حديث المساء
يا تري ماذا تكتب الجرائد عني اتكتب اشعاري اتكتب مقالاتي
ام تكتب صقطاتي تكتب ذلاتي تكتب حواراتي ومقالاتي
تكتب انني انسان بسيط لا اعرف الالوان تكتب اني صاحب مبادئ في زمن الماده ام تكتب مغامراتي تكتب انني لطالما كنت مميزا انيقا صاحب فكر مميز اتكتب الجرائد بصدق ام تكتب اشاعات اطلقها حاقد او حاسد او كاره او مجنون اتكتب اللحاني اتكتب اغاني جميله اطلقتها في ساعة صفا
ماذا تقول الجرائد عني انني بطل ام انا ممن يدفنون رؤسهم في الرمال كالنعام عندما تستشعر الخطر لتهرب من مواجهته او لتصدر من ينوب عنها في مواجهة الخطر
ما تقول الجرائد عني هل تستطيع ان تقول ما يدور بخلدي بافكاري ام ان الجرائد كاذبة تكذب وبكل صدق
تكذب وبكل احتراف تكذب والكثير يصدق الكذب وهو يعلم انه كذب وانني اقول الحقيقة نعم اقول الحقيقة مجرده من الكذب الي متي هذا الهوان وهذا الضعف وهذا الخوف صحيح ما يقال اجبني بالله عليك صحيح ما تقوله الجرائد عنك
انا اكاد اجزم انها هي الحقيقة
لا تلمني سيدي
كلماتي ربما غريبه لكنها هي الحقيقة
ال كاتب و ال مفكر
محمد فاروق عبد العليم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :