زمن الكورونا:,,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,محمود الوسلاتي

زمن الكورونا:
في البيت
أجلس واحدا وحيدا
أنا نفسي أو أنا جسدي
أجلس على أريكة
أستمع لصوت فيروزيا
يحملني يمينا و شمالا
و يذكرني بوحدتي هذه
أنتظر صوتا يخترق
سماعة هاتفي
و يقول لي أنا هي أو هي أنا
في هذا الركن و الزهر
يسبح في الهواء
أترشف قهوتي
في فنجان من عاج
و أكتب داخل عزلي الصحي
عن صحة إشتياقي
و حنيني
لحجرها الصحي
في زمن الوباء هذا
يصيح صوتا في داخلي:
أيها الرب إرفع عنا هذا البلاء
و خفف عنا هذا العناء
لعل هذا القصيد
يحل محل الفيروس
و ينتشر....ينتشر بلا عدد
لعل تلك التي أكتب عنها
تطهر يديها
و تجلس حذوي
على الأريكة
و نشرب الشمبانيا في نهدين من در
و نودع ما رحل قبل الوباء
و ننتهي بإنتظار رحيل الوباء
محمود الوسلاتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :