كأنك نفسي,,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,السيد الطباخ

كأنك نفسي اتكلم معك حتى تصبح الحروف كلها همسك.
انسى ما تعلمته من الحروف واتعلم لغة صمتك.
يامن عبقك الصدر وانت ببعدك.
ونام بحضنك قلبي ولا يعلم دربك.
وأطال النظر بالسماء لعله يجدك. فمر القمر وبعده الشمس وتهت منك.
وبحثت بالكواكب ولم أجدك.
وتذكرت أنك القابعة بقلبي سكنك.
نمت بين الجفون لأجد جمال الدنيا بصورتك.
وسكنت الصدر ونثرت للزهور أنواع عطورها منك.
أرأيت انك الحياة وأنا أحيا منك.
أرأيت أنك الروح وأنا جسدك .
هلم اسكنيني لاترجم كل احاسيسك ومشاعرك.
أنا نهر الكلام جري بدمك.
فاسطري مني العبارات لثمك مصبك. انثري بالحقول جمال الطبيعة فهي ورقك.
واسدلي أشجار الزيزفون فهي حسناء شجرك.
تذكرك بأيامك الخوالي نحتت بزمنك.
فلا جمال بالدنيا إلا ما بدا منك.
أحبك هل وصل همس قلبي لقلبك.
أم قرأتيها على كفوفك إنها رسايلك.
افهمي كل حرف فيها فهي بحر من بحور شعرك.
أحبك شئت أم أبيت فأنا صانع عشقك.
أعشقك كما تكن أحلامي فأنت بطلة صنعتها منك لأجلك.
إنني عقلك يترجم الأماني أحلام أعيشها مع طيفك.
هلا أشرقتي عليه بصورة جمالك حتى أنعم بحنتك بارضك.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

بقلميي
السيد الطباخ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :