محاكمة الشعر ,,,,,,بقلم,,,,,سمير طه

 محاكمة الشعر ..؟

هجرت الشعر ..!
وخاصمتني القوافي
وهاجرت الخيال بعيدا
عن النفاق او الخداع
وقلت اعيش
في بيت جديد
بعيدا عن مساكن
العقارب والافاعي
فما عاد الخيال الخصب
نسائمه لها خصب المراعي
سألت الشعر
هل حققت
يامسكين نصرا
او اطلقت اسيرا" ..!
ففاض الدمع
من عيون الشعر
وقال رفقا ياصديقي
لاتتعجل بهجر او وداع
سأرسل الحرف
عني للدفاع ..؟
وقال الحرف : الشعر
حملني السلام وقال
كن ياحرف سفيري ..
انا درر القريض نفائسا"
نظمت من زهر
النجوم قلائدا"
انا كنت سطرا
من قصيدة عاشق
يبهر الاحساس
ينثر الدرر الحسان
بروضات الخدود فرائدا
ماغرني فيمن
احب جماله
فالحسن يغري .
عابدا ومجاهدا
بالارواح يسمو
ونبض الشعر
دوما في سمو
ونظرت في كل القلوب
فرأيت فيض الوداد
اتى بريحان
الفؤاد معاهدا
سافرت والآمال
تملاء مهجتي
انني رعشة تسري
بجسم متيم
واذا قرأت آخر
السطر وجدتني
مانلت من بحر
القريض سوى نقطة
تاهت في آخر السطر
هذا انا . !
سَـمـيــࢪ طَــه 𝗦𝗮𝗺𝗲𝗲𝗿 𝗧𝗮𝗵𝗮 ✍︎
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏سمير طه‏‏، ‏‏لحية‏، ‏نظارة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :