& هلوسة....& أنزع عنّي المجاز عمدا,,,,بقلم,,,,روضة بوسليمي



 & هلوسة....&

أنزع عنّي المجاز عمدا
وأسري إلى عينيه جهرا
فحسبي من الدّنيا
ومن عينيه نظرات دسمات
يقمن صلبي حينا من دهري
وسيم حبيبي
وأنا أعشق وسامته مرتّين
يا وسيم الدّارين...!!!
توغّلت فيك فوق العادة
فزدني منك صاعين
فوسامتك تضاعف
من مخزون جمالاتي وقتين
ها أنا أعتصرني في ثغر قلبك
فلا تكفّ عن حبّي حتى لا أموت
سبعا بعد الألفين
ها أنا أعدّ خيباتي ...
أغيضها بصبري
والقي بها في الجبّ
وراء ظهري
ها أنا أحصي أحلامي ..
أعطّرها بطيب الرّجاء
لأرفعها رآيات على سفني
المبحرة قصدا إليك بلا عناء
يا وسيم عوالمي كلّها...!!!
ما ظهر منها و ما بطن
أراك الاكثر وسامة مطلقا
و أهيم فيك جنونا
شتاء وصيفا /
فأنا خارج مجرّتك
اتلظّى في حالة احتضار
بلا منتهى..
سنتحوّل معا في العشق
نبييّين..
وسنرفع إلى السّماء
شفقة و رحمة بنا
فما زال وحيك يزلزل
أركاني المتداعية خواء
حتى يلامس مواقع الدّاء
فيطبّب جروحي العصيّة
و يسوّي اعوجاجي
و يطمر خنادق تفور ألما
أنت...!!! يا أنا ...!!!
يا ثرواتي الطّائلة
لك كلّي دون استثناء
فأنا بين دفتي روحك
أتحوّل إلى أمّ لهب
و أهديك قصائدي
و لهب وجنتيّ
وأعهد إليك بمحصول
السّنين العجاف...
لتحاكي يوسف
و ترتّب أشيائي كلّها
فأبعث كزليخة من العاقلين
حين أناديك فأردّد حبّا اسمك
وألّقّب بسيّدة المجانين العاشقين
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷روضة بوسليمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :