أهواك ,,,,,بقلم,,,,الصالح برني

 -------- أهواك -------

أهواك ، أنا أهواك ...
أعيش حبيبتي على ذكراك ...
فالإبتسامة لا تغادر محياك ...
أنا أعشقك أنت ، أنا لا أحب أحدا سواك ...
فلم أجد كلمات ولا حروف ...
لوصفك حبيبتي ، أحتاج قاموسا مفتوح ...
حسن ، بهاء ،جمال ! موناليزا أنت !
موناليزا ! رسمتها في الخيال ...
فإن كانت الثمالة خمر ...
فحسنك و جمالك لي يسكر ...
فأنا أهواك ، لك أحن ، لك أشتاق ،
أبدا حبيبتي لن أنساك ، فأنا أهواك ...
فكيف أنساك ؟ وجه بشوش ، إبتسامة تفرح ...
إبتسامة تعيد الإنشراح ...
فكلما أراك تزول الأحزان ...
والقلب يخفق فيتحرك الوجدان ...
معا حبيبتي اليد في اليد ، معك دون سواك ...
معا نبني المستقبل ،
فأنا ، أنا أهواك ...
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏أهواك أهواك أنا أهواك أعيش حبيبتي على ذكراك.. فالإبتسامة لا تغادر محياك أنا أعشقك أنت أنا لا أحب أحدا سواك.. فلم أجد كلمات ولا حروف لوصفك حبيبتي أحتاج قاموسا مفتوح.. حسن بهاء جمال، ! موناليزا أنت موناليزا رسمتها في الخيال فإن كانت الثمالة .خمر.. فحسنك جمالك لي يسكر فأنا أهواك أحن لك ،أشتاق أبدا حبيبتي لن أنساك فأنا .أهواك فكيف أنساك؟ وجه بشوش إبتسامة تفرح... إبتسامة تعيد ..الإانشراح فكلما أراك تزول ...الأحزان... والقلب يخفق فيتحرك ...لوجدان معا حبيبتي اليد في اليد معك دون سواك.. معا سان أهواك المستقبل فأنا الصالح برني‏'‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :