لك الله يا نفسي.....بقلم,,,,سامي رأفت



 لك الله يا نفسي.....................

لك الله يا نفسي، مرت بك الهموم والأحزان،
ضاع منك العمر، بكاء الذكريات و الأطلال،
عفا عليك الزمن، عند المشيب العمر فان،
دارت الأيام، ليالي السهد والشجن طوال.
لك الله يا نفس، لا حبيب مؤانس ولا موال،
يرى فيك الحزن، لا أغاني وجد ولا ألحان،
تكتب أشعار، بنظم أبيات وقوافي ثقال،
أحاسيس، نبض القلب وآهات روح وأنين.
لك الله يا نفسي، خضتي غمار دنيا وأهوال،
الحب بعيد، الحنين والشوق يحرق الوجدان،
القلب خالي، النبض هارب وروح في انخذال،
الدمع غزير، أبكي حب وعشق ليس بالحسبان.
لك الله يا نفسي، أتى الحبيب بعد دهر طويل،
نبض القلب، فاح العبير تجددت الأحلام فكان،
روح تهيم، أطياف الحبيب للحزن والألم تزول،
أشتد الشوق، القلب والروح لهم شوق وحنين.
لك الله يا نفسي، كتب عليك عشق بعيد المنال،
عاشق الليل، مع طيف الحبيب في ود وحنان،
بعد المسافات، وديان وجبال وسهول وأميال،
تطوي المسافات، يزور الطيف الأحلام في أمان.
يا نفسي إهدأي فقد زارك هوى وعشق لا يزول،
روحي طوفي فى مدار الحبيب وإطوي الأميال،
قلبي أنبض بالحب وارسم المحب برسم جميل،
جددوا الأمل في عمري فما بقى منه إلا القليل.
مهندس/ سامي رأفت

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :