هيهات فات الاوان,,,,بقلم,,,,, عبدالله صادقي

 عبدالله صادقي

المغرب
هيهات فات الاوان
انتهت لك الالوان
توقف لا تستخف
بمشاعري إرأف
تهمس في اذني
تداعبني تلاعبني
بكلماتك
وتطعنني بنصل
مسموم
و انا عليك اهون
وانت بهن كلهن
مسحور مجنون
خد جواباتك
ضمنتها
كل كتاباتك
هل انت انت
الكاتب
ام انت كاذب
استغرب
فحركاتك تصرفاتك
كلها
ليس الحب ضمنها
مخادع مكار
تقسم بإصرار انني
زهرة بستانك
وباغلظ ايمانك
ولا امرأة ملكاك
وانا أراك كموك
لعبة بين النساء
قل لي رحاءا
كم قلب لديك
ام مكانه
لك صخرة صماء
غير نفوذة مقاومة
لنبل المشاعر والنقاء
رجاءأ امسحني
من ذكرياتك
سانسحب
لا أطيق سخافانك
مكانك بقلبي
سافرغه الان
وان قاوم و استعصى
فكله سانزعه
صه لا تتكلم
انت ثعبان تعبان
أعياك السهر
بين كل النسوان
آن الاوان
هو الوداع إرخل
ابحث لك عن مكان
بين الاحذية
وغابة السيقان
سانزع لك الصولجان
لطالما ملكتك نفسي
وانت لا تساوي
رقم سلبي
في قاموس الرجال
قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏شخص واحد‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#من ذاكرتي العتيقة,,,,,,,,,,,,,,,, بقلم,,,,,,بسمه

طريد جنتك,,,,,,بقلم,,,,عادل عبد الرازق

متستبسطنيش ,,,,,,,,,,,,,,بقلم,,,,,: محفوظ البراموني :